شبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة؛ تؤكد استمرار نشاطها الاعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعطيل موقعها “صوت الجماهير”

بعد حوالي أكثر من 17 ساعة و 40 دقيقة من هجوم الكتروني متواصل استهدف “سيرفور” موقع صوت الجماهير المقاوم، ابتدأ منذ زوال يوم أمس الأحد 21 ماي نجحت الأجهزة المغربية للأسف الشديد في نسف الموقع عبر تخريب أرشيفه بالكامل وتعطيله عن الخدمة. وحسب ما تم رصده من طرف الفريق التقني لشبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة، فمكان تنسيق تلك الهجمة الالكترونية المنظمة هو مدينة أكادير المغربية.

وليست هذه المرة الأولى التي تستهدف فيها الأجهزة المغربية وعملائها في الأنظمة المعلوماتية موقع “صوت الجماهير” بل كانت هناك محاولات متكررة كانت أخرها تلك التي تسببت في تعطيل الموقع على نظام الاندرويد يوم 12 مارس الماضي.

وفي ظل هذه الهجمة الالكترونية المنظمة التي أدت لنسف الموقع وتدمير محتوياته بشكل شبه كامل، فان شبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة تعلن مواصلة نشاطها الاعلامي المقاوم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الى حين تحديث الموقع في غضون فترة أقصاها مدة شهر أو أقل.

ولتعبر عن ادانتها لهذه الاساليب المغربية التي تهدف لطمس صوت كفاح الشعب الصحراوي، ولطمس معالم تجربة اعلامية متميزة فضحت الجلادين المغاربة بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية بفعل تضحيات أعضاء الشبكة، وقاربت مستجدات القضية الوطنية في قالب اعلامي متميز يعتمد الموضوعية و ملامسة المواضيع الملحة.

وفي الأخير نؤكد على أننا مستمرون في مشروعنا الاعلامي مهما تعاضمت الصعاب في سبيل الدفاع عن شعبنا الصحراوي الأعزل المكافح الرازح تحت وطأة الاحتلال المغربي منذ أكثر من أربعين سنة. #لا_لكاتم_الصوت #صوت_الجماهير