الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / رأي صوت الجماهير / توضيح للرأي العام الوطني حول تطاول موقع wshrw على موقع صوت الجماهير.
توضيح للرأي العام الوطني حول تطاول موقع wshrw على موقع صوت الجماهير.

توضيح للرأي العام الوطني حول تطاول موقع wshrw على موقع صوت الجماهير.

موقع صوت الجماهير يعيد نشر خبر تفاصيل إقتحام منطقة قندهار وخاصة الفقرة التي تتحدث عن المواطنين الصحراويين بوصولة حما والخطاط البندير اللذان كانا متواجدان ابان اجتياح الجيش المغربي لقندهار .
في عددنا السابق  والذي اكدت مصادرنا على ان مصيرهما لا يزال مجهول اليكم الخبر باللغة العربية والاسبانية.
 
و ذكرت بعض المصادر ، كانت حاضرة في عين المكان صباح اليوم بعد إجتياح جيش الإحتلال للمنطقة ،أن العديد من الأليات العسكرية توغلت جنوب المعبر “الكركرات ” زهاء الكيلومتر والنصف ،بعدها عمدت على إقتحام مستودع لسيارت المستعملة والتي تعود ملكية غالبيتها لمواطنين صحراويين وموريتانيين.
وفي صياغ متصل، أفاد شاهد عيان بأنه الى حدود الساعة لايزال مصير شخصين مجهول كانا يعملا بمستودع السيارات المذكور  وهم المواطنيين الصحراويين بوصولة حما و رفيقه الخطاط البندير.
Y según fuentes cercanas presente en el mismo lugar vierón Vehiculos militares marroquies entrando casi 1,5 en la zona El gargarat y empezarón A romper , pegar y dasalojar todos los civiles saharauis y mauritanos en un depot dónde solo se vende y se aregla coches de segunda mano.
Y En los mismos acontecimientos todavia hay dos personas de nacionalidad saharaui que todavia están
en paradero desconocido segun un testigo que estaba en el lugar de los hechos. Sus nombres::.Boussola Hama EL khattat El Bendir 

هذا  الخبر الذي تقله موقع   14/08/2016 – El Confidencial Saharaui. تحت عنوان El Ejército marroquí mata a dos civiles saharauis en Gar-Garat. مع ترجمة مغلوطة اكد من خلالها نبأ اغتيال المواطنيين  الصحراويين مع نسب  المصدر لموقع صوت الجماهير.ELCONFIDENCIAL1ELCONFIDENCIAL

 

 

 

 

وبعد نقاش مع القيمين على موقع  El Confidencial Saharaui. عبر منسق الشبكة الذي احتج على ذكر مصدر صوت الجماهير  وماتحمله  كلمة أغتيال من حمولة عكس  مجهولي المصير بحكم فقد الاتصال بهم  و هواتفهم  مغلقة.

عمل موقع  El Confidencial Saharaui. على حذف المصدر وتغيره بمصادر اعلامية محلية 

21

ويبدو انا  هذا  الخبر  تداولته بعد المواقع الاخرى مع ذكر المعطيات المغلوطة منسوبة لمصدر صوت الجماهير ك موقع shrw  الذي عنون مقاله Propaganda y guerra psicológica de Marruecos después de invasión de zona bajo el control de la MINURSO

متهما موقع صوت الجماهير  بنقل الاخبار الكاذبة و بالدعاية و عدم المصداقية .

was

من هذا  المنطلق فان صوت الجماهير  كموقع اعلامي مقاوم لايتحمل مسؤولية اخطاء الاخريين وتسرع البعض في اعطاءنا دروس في الوطنية والمصداقية المهنية التي يفتقده القيميين على موقع wshrw .

1,390 total views, 2 views today

عن الصحفي الصحراوي

ان مهمنة الصحافة تهتم بالضمير الانساني وكيفية تعاطية مع قضايا المجتمع الذي ينتمي الية او قضايا العالم اجمع نحن نري الكثير من الصحفيين ينتمون الي تلك المهنة.بدافع حبة الي هذا العمل الذي بات الاكثر اثارة من اي مهن اخري ولكن البعض لايفهم ان تلك المهنة تحتاج الي الضمير واحترام الانسان في كل مكان مهما كان لون او عرقه حتي لا يضيع بين المفارقات الاجتماعية او العرقيه وان يبحث عن الحقيقة اينما كانت وان يتمتع بالموضوعية والشفافية في اظهار الحقائق للناس وكذلك كتابتها او قراتها اوعرضها من خلال الاعلام بكل انواعه وان تتبنى مؤسسات محايده كيفية توجية تلك الفئات الاعلامية وخاصة الجدد او من يلتحق بتلك المهنة الرائعة والخطرة في نفس الوقت

تعليق واحد

  1. اذا لم تتوفر الادلة المقنعة لادانة هذا المغني سينكشف التعاون المفضوح بين فرنسا والنظام الملكي المغربي ضد الشعب المغربي فحتى الفنانين اصبحوا هدف مشرع داخل فرنسا التي تروج للحرية وغيرها ولكنها بمعايير خاصة على مقاس الانظمة الدكتاتوري التي تركتها على رقاب الشعوبنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*