الإثنين , يناير 23 2017
الرئيسية / أخبار عربية و دولية / الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب يختار ريكس تيلرسون لمنصب وزارة الخارجية
الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب يختار ريكس تيلرسون لمنصب وزارة الخارجية
FILE - In this Friday, March 27, 2015 file photo, ExxonMobil CEO Rex Tillerson delivers remarks on the release of a report by the National Petroleum Council on oil drilling in the Arctic, in Washington. On Saturday, Dec. 10, 2016, President-elect Donald Trump moved closer to nominating Tillerson as his secretary of state, meeting privately with the business leader for the second time in a week. (AP Photo/Evan Vucci, File)

الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب يختار ريكس تيلرسون لمنصب وزارة الخارجية

أفادت وكالة “أسوشيتد برس” بأن الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب، اختار بالفعل رئيس مجلس إدارة مجموعة إكسون موبيل النفطية العملاقة، ريكس تيلرسون، لمنصب وزير الخارجية الأميركية، بحسب ما نقلت الوكالة عن مصدرين مقربين من إدارة الرئيس الأميركي المنتخب.

وكانت وسائل إعلام أميركية أفادت أن رئيس مجلس إدارة مجموعة اكسون موبيل النفطية العملاقة ريكس تيلرسون الذي تربطه علاقة وثيقة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مرشح لتولي منصب وزير الخارجية، حتى إن شبكة “ان بي سي” أكدت أن دونالد ترمب اختاره فعلا.

ونقلت الشبكة السبت عن مصدرين قريبين من الفريق الانتقالي أن الرئيس المنتخب اختار تيلرسون وزيرا للخارجية على أن يكون مساعده جون بولتون، السفير الأميركي الأسبق لدى الأمم المتحدة في عهد جورج دبليو بوش.

 

1,263 total views, 1 views today

عن الصحفي الصحراوي

ان مهمنة الصحافة تهتم بالضمير الانساني وكيفية تعاطية مع قضايا المجتمع الذي ينتمي الية او قضايا العالم اجمع نحن نري الكثير من الصحفيين ينتمون الي تلك المهنة.بدافع حبة الي هذا العمل الذي بات الاكثر اثارة من اي مهن اخري ولكن البعض لايفهم ان تلك المهنة تحتاج الي الضمير واحترام الانسان في كل مكان مهما كان لون او عرقه حتي لا يضيع بين المفارقات الاجتماعية او العرقيه وان يبحث عن الحقيقة اينما كانت وان يتمتع بالموضوعية والشفافية في اظهار الحقائق للناس وكذلك كتابتها او قراتها اوعرضها من خلال الاعلام بكل انواعه وان تتبنى مؤسسات محايده كيفية توجية تلك الفئات الاعلامية وخاصة الجدد او من يلتحق بتلك المهنة الرائعة والخطرة في نفس الوقت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*