الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / أخبار وطنية / حظر صفحة الجيش الالكتروني الصحراوي على الفايسبوك للمرة الخامسة تواليا وإنشاء صفحة جديدة
حظر صفحة الجيش الالكتروني الصحراوي على الفايسبوك للمرة الخامسة تواليا وإنشاء صفحة جديدة

حظر صفحة الجيش الالكتروني الصحراوي على الفايسبوك للمرة الخامسة تواليا وإنشاء صفحة جديدة

توصلت صوت الجماهير ببيان من مسيري صفحة الجيش الالكتروني الصحراوي بعد حظرها أمس الثلاثاء 03 كانون الثاني/يناير للحظر من طرف إدارة الفيس بوك بعد حملات التبليغ الكاذبة، وأصدر المسيرون بيان هذا نصه الكامل:

عشية اليوم قامت ادارة الفيس بوك بإلغاء نشر صفحة الجيش الالكتروني الصحراوي الخامسة دون سابق إنذار و بدون اي مبرر . وذلك راجع الى تغطيتنا الاعلامية المتميزة لمحاكمة اسود ملحمة اكديم ازيك و التي لاقت رواجا كبير و فضحت الاحتلال المغربي في عقر داره ، كما تسلط الضوء على اشكال النهب والسلب و سرقة ثروات و خيرات الشعب الصحراوي ، و تغطية كل المضايقات التي يواجهها المناضلون بالمناطق المحتلة .

و يستنكر طاقم الصفحة هذا الإجراء الظالم و الذي تعرضنا له مرارا في صفحاتنا الاولى والثانية و الثالثة والرابعة… كما يؤكد الطاقم انه ماضي في نفس المنهج الذي عرفتموه ، مهما كانت التحديات و الاكراهات و هذه المضايقات السخيفة التي لا تزيدنا الا اصرارا و صمودا على مواصلة الطريق
.

#الجيش_الالكتروني_الصحراوي أكبر واجهة إعلامية صحراوية على مواقع التواصل الإجتماعي تتعرض لوابل من التبليغات من طرف العبيد المغاربة.

لن تخسر شيئا إذا دخلت الصفحة وسجلت اعجابك بها
/
من اقوى الصفحات الصحراوية التي نسفت كل الادعاءات المغربية وثبتت العلم الوطني على المواقع المغربية التي تم اختراق الاف منها
.
اضغط لايك وساهم في دعم الجيش الالكتروني الصحراوي

المرجو اﻹلتحاق بالصفحة السادسة
.
https://www.facebook.com/TheArmyRASD66

766 total views, 1 views today

عن أخبار الصحراء الغربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*