الأربعاء , يناير 18 2017
الرئيسية / أخبار المناطق المحتلة / في اليوم الثالث من الاضراب عن الطعام معتقل الرأي العركوبي يسقط مغشيا عليه
في اليوم الثالث من الاضراب عن الطعام معتقل الرأي العركوبي يسقط مغشيا عليه

في اليوم الثالث من الاضراب عن الطعام معتقل الرأي العركوبي يسقط مغشيا عليه

اغمي على المعتقل السياسي الصحراوي نوردين العركوبي متأثرا بالمضاعفات الصحية للإضراب عن الطعام الذي يخوضه رفقة رفيقيه علي السعدوني وخليهنا فك الله بالسجن لكحل لليوم الثالث على التوالي.

و أكد مصدر مطلع لشبكة أخبار الصحراء الغربية على مدار الساعة، بأن إدارة السجن بالعيون المحتلة لم تقدم المساعدة الطبية المعتقل الرأي الصحراوي نوردين العركوبي.

في ذات السياق طالبت تنسيقية رافضي جنسية الاحتلال المغربية، المنظمات الدولية بزيارة المعتقلين المضربين عن الطعام في ظل سياسة سد الإقليم المحتل في وجه الصحفيين والمنظمات الحقوقية مما يجعل وضع المجموعة المضربة عن الطعام صعبا.

579 total views, 3 views today

عن الصحفي الصحراوي

ان مهمنة الصحافة تهتم بالضمير الانساني وكيفية تعاطية مع قضايا المجتمع الذي ينتمي الية او قضايا العالم اجمع نحن نري الكثير من الصحفيين ينتمون الي تلك المهنة.بدافع حبة الي هذا العمل الذي بات الاكثر اثارة من اي مهن اخري ولكن البعض لايفهم ان تلك المهنة تحتاج الي الضمير واحترام الانسان في كل مكان مهما كان لون او عرقه حتي لا يضيع بين المفارقات الاجتماعية او العرقيه وان يبحث عن الحقيقة اينما كانت وان يتمتع بالموضوعية والشفافية في اظهار الحقائق للناس وكذلك كتابتها او قراتها اوعرضها من خلال الاعلام بكل انواعه وان تتبنى مؤسسات محايده كيفية توجية تلك الفئات الاعلامية وخاصة الجدد او من يلتحق بتلك المهنة الرائعة والخطرة في نفس الوقت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*