السبت , أبريل 29 2017
الرئيسية / أخبار المناطق المحتلة / لليوم الثالث يواصل حمادي الناصيري وكبل جودة اضرابهما المفتوح عن الطعام بالسمارة المحتلة
لليوم الثالث يواصل حمادي الناصيري وكبل جودة اضرابهما المفتوح عن الطعام بالسمارة المحتلة

لليوم الثالث يواصل حمادي الناصيري وكبل جودة اضرابهما المفتوح عن الطعام بالسمارة المحتلة

يواصل الناشط الصحراوي رئيس منظمة شمس الحرية حمادي الناصيري، رفقة المناضلة الصحراوية عضوة المنظمة كبل جودة اضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالي من أمام ما يسمى بلدية السمارة المحتلة، وذلك بعد رفض سلطات دولة الاحتلال المغربية الانصات لمطالبهم الضرورية في التنقيل من مكان العمل بالنسبة للناشط الحقوقي الصحراوي حمادي الناصيري الذي ظل يشتغل لعقود بمدينة خريبكة المغربية، دون أن يتم تلبية طلباته القانونية المتكررة، بحيث أن ابقاءه بخريبكة المغربية يدخل في نطاق العقاب والعزل.

فيما ترفض ادارة الاحتلال المغربية ارجاع راتب شهري لا يتجاوز مبلغ 1000 درهم للمناضلة الصحراوية كبل بناهي، الذي كانت سلطات الاحتلال المغربية قطعته في وقت سابق انتقاما من أنشطتها النضالية.

وأكد المضربان الصحراويان في بلاغ الاعلان عن خوض معركة الأمعاء الخاوية بأنهما يعتزمان الاستمرار في الاضراب حتى نيل مطالبهما.

وحضيت خطوة الاضراب عن الطعام التي يخوضها كل من حمادي الناصيري وكبل جودة، بتعاطف كبير من الجماهير الصحراوية بالسمارة المحتلة، ومن جميع المنظمات الحقوقية الصحراوية وفي مقدمتها الجمعية الصحراوية ASVDH. 

592 total views, 1 views today

عن أخبار الصحراء الغربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*