رئيس الجمهورية يثمن مواقف التضامن الإسبانية مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة

ثمن الرئيس  الصحراوي, الأمين العام لجبهة البوليساريو,إبراهيم غالي, أمس الاثنين لدى  استقباله وفدا اسبانيا يقوم بزيارة هذه الأيام الى مخيمات اللاجئين الصحراويين  ,مواقف التضامن والمؤازرة  التي تقدمها جمعيات الصداقة والتضامن الاسبانية مع  الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

وذكرت وكالة الانباء الصحراوية (واص) أنه خلال اللقاء الذي جرى بحضور ممثل  جبهة البوليساريو بمدريد عابدين بشرايا, اطلع الرئيس إبراهيم غالي الوفد  الاسباني على تطورات القضية الصحراوية والمكاسب التي حققها الشعب الصحراوي على  الصعيدين, الوطني والدولي, مؤكدا أن الشعب الصحراوي سيواصل نضاله حتى تحقيق  أهدافه الوطنية التي قدم من اجلها التضحيات الجسام والمتمثلة في الحرية و  الاستقلال.

كما أبدى امتنان الشعب الصحراوي لمواقف التضامن والمؤازرة  التي ما فتئت  تقدمها جمعيات الصداقة والتضامن الاسبانية مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة. 

من جهتهم قال أعضاء الوفد في تصريحات عقب اللقاء أن زيارتهم هذه مكنتهم من  الوقوف على العديد من المؤسسات والمرافق, مشيدين بالمجهودات  المعتبرة  الذي  تبذلها الدولة الصحراوية في مختلف القطاعات .

كما أكدوا على مرافقتهم للقضية الصحراوية العادلة ونقلها إلى العالم, مشيرين  الى أن الزيارة تعكس مستوى التضامن والتآزر مع كفاح الشعب الصحراوي.

ويضم الوفد الاسباني في تشكيلته مستشارين ورؤساء بلديات بمدريد.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق